نسخ وتشغيل لعبة PUBG من الهاتف إلى محاكي الاندرويد Tencent Gaming Buddy | محترفي التقنية - Th4TechPro

نسخ وتشغيل لعبة PUBG من الهاتف إلى محاكي الاندرويد Tencent Gaming Buddy

2

نسخ وتشغيل لعبة PUBG من الهاتف إلى محاكي الاندرويد Tencent Gaming Buddy
نسخ وتشغيل لعبة pubg mobile من هاتف الاندرويد إلى محاكي تنسنت
 اولا اضغط لتحميل Tencent Gaming من هنا 

تعتبر لعبة PUBG Mobile واحدة من أفضل ألعاب الأونلاين ، والتي تندرج تحت فئة ألعاب الأكشن والقتال .
وتعتبر لعبة PUBG Mobile من الألعاب الأكثر شعبية ، حيث حصدت على أكثر من 100 مليون تحميل في متجر Google Play .

* تحميل لعبة PUBG Mobile :

لتحميل لعبة PUBG Mobile على سوف تقوم بالدخول إلى متجر Google Play ، وفي خانة البحث سوف تقوم بكتابة PUBG Mobile ثم اضغط على بحث ، ثم سوف تقوم بالضغط على تثبيت ( Install ) ، وسوف يبدأ تحميل اللعبة ، ولكن سوف يأخذ تحميل اللعبة وقتاً طويلاً وذلك لأن حجم اللعبة هو 1.50 جيجا بايت .

بعد الانتهاء من تثبيت لعبة PUBG Mobile ، سوف تقوم بتسجيل الدخول إلى اللعبة ويوجد خيارين للتسجيل : 

1من خلال حسابك على الفيس بوك .
2من خلال حسابك في تويتر .

* بعد تسجيل الدخول إلى لعبة PUBG Mobile ، وإذا أردت الدخول إلى اللعبة سوف تلاحظ وجود 3 خيارات للعب : 
1اللعب الفردي : سوف تقوم بالدخول إلى اللعبة بمفردك .
2اللعب الثنائي : سوف تقوم بالدخول إلى اللعبة انت وشخص آخر وسوف تكونا فريق ، وتستطيع اختيار هذا الشخص من قائمة الأصدقاء الخاصة بك ، وإذا لم يكن لديك اصدقاء سوف يقوم سيرفر اللعبة باختيار أحد الأشخاص بشكل عشوائي للعب معك في الفريق .
3اللعب الرباعي : سوف تقوم بالدخول إلى اللعبة انت وثلاثة أشخاص وسوف تكونو فريق ، وتستطيع اختيار الثلاث أشخاص من قائمة الأصدقاء الخاصة بك ، وإذا لم يكن لديك اصدقاء سوف يقوم سيرفر اللعبة باختيار الثلاث اشخاص بشكل عشوائي للعب معك في الفريق .

* عند بدء اللعبة سوف تكون داخل طائرة وسوف يكون معك 99 لاعب وهؤلاء اللاعبين هم الخصوم ، ويجب عليك اختيار مكان في الخريطة للنزول إليه ، وبعد النزول إلى المنطقة التي قمت باختيارها يجب عليك البحث بشكل سريع عن الأسلحة الموجودة في أماكن متفرقة في اللعبة ، وذلك لحماية نفسك من باقي اللاعبين وأيضاً القضاء عليهم فبعد أن تقوم بالقضاء على اي لاعب سوف يظهر لك صندوق هذا اللاعب والذي يحتوي على جميع الأسلحة والمعدات التي قام بجمعها ، وللفوز بالمركز الأول يجب عليك البقاء على قيد الحياة حتى النهاية .

* يوجد العديد من الأشخاص قاموا بتثبيت لعبة PUBG Mobile على هواتفهم الذكية ، ولكن لم يعجبهم لعب لعبة PUBG Mobile على هواتفهم الذكية نظراً لصغر حجم شاشة الهواتف الذكية ، أو لصعوبة التحكم في اللعبة ، أو لوجود لاق أو بطئ في اللعبة ، وهذا الأمر يعتبر مزعج للعديد من عشاق الألعاب .

بعد ذلك قرروا الانتقال ولعب لعبة PUBG Mobile من الهواتف الذكية إلى محاكيات الاندرويد في أجهزة الحاسوب ، وذلك لأن شاشة الحاسوب أكبر وأيضاً لسهولة التحكم باللعبة .

لكن يوجد هنا مشكلة كبيرة وهي أن هؤلاء الأشخاص سوف يقومون بتحميل وتثبيت لعبة PUBG Mobile مرة أخرى من متجر Google Play ، وجميعنا نعلم أن حجم اللعبة هو 1.50 جيجا بايت وسوف يأخذ وقتاً طويلاً في التحميل  .

* لكن في هذا الدرس سوف أقوم بحل هذه المشكلة ، وسوف أقوم بشرح كيفية نسخ لعبة PUBG Mobile من هاتف الاندرويد إلى محاكي الاندرويد في الحاسوب .

* في هذا الشرح سوف أقوم باستخدام محاكي الاندرويد الخاص بلعبة ببجي موبايل Tencent Gaming Buddy .

* شرح نسخ لعبة PUBG Mobile من هاتف الاندرويد إلى محاكي الاندرويد Tencent Gaming Buddy في الحاسوب :
في البداية سوف أقوم بربط هاتف الاندرويد مع جهاز الحاسوب ، ثم سوف أقوم بالدخول إلى المجلدات الموجودة داخل ذاكرة الهاتف ، ثم سوف أقوم بالدخول إلى مجلد Android ثم مجلد obb ثم مجلد com.tencent.ig وسوف أجد ملف لعبة PUBG Mobile وحجمه 1.50 جيجا بايت ، سوف أقوم بعمل نسخ لهذا الملف وأقوم بلصقه في أي مجلد على جهاز الحاسوب .

* بعد ذلك سوف أقوم بتحميل ملف مضغوط اسمه PUBG Files 3 ، ورابط تحميل هذا الملف موجود اسفل الفيديو .
بعد الانتهاء من تحميل الملف المضغوط PUBG Files 3 سوف أقوم بعمل فك ضغط للملف وسوف ينتج مجلد وهذا المجلد يحتوي على لعبة PUBG Mobile النسخة الغير كاملة بصيغة APK .



سوف أقوم بالعودة مرة أخرى إلى محاكي الاندرويد ، وسوف أقوم بتحويل اللغة إلى اللغة الصينية ، من داخل الإعدادات ، وبعد ذلك سوف أقوم بغلق المحاكي بالكامل .
سوف أقوم بتشغيل محاكي Tencent Gaming Buddy مرة أخرى ، ومن القائمة الجانبية على اليسار سوف اضغط على خيار يد التحكم ، وبعد ذلك سوف اضغط على علامة ( + ) ، الموجودة أعلى يمين واجهة المحاكي ، وذلك لكي أقوم بجلب لعبة PUBG Mobile النسخة الغير كاملة التي قمت بتحميلها من قبل ، ثم سوف أقوم بتثبيتها ، والهدف من تثبيتها هو إنشاء المجلدات الخاصة بلعبة PUBG Mobile على محاكي Tencent Gaming Buddy .

بعد الانتهاء من تثبيت اللعبة سوف أقوم بتشغيلها ولكنها لن تعمل لأنها نسخة غير كاملة ، وسوف أقوم بالضغط على زر الخروج من القائمة الجانبية على يمين المحاكي ، وبعد ذلك سوف تظهر لي أيقونة تشغيل لعبة PUBG Mobile داخل محاكي Tencent Gaming Buddy ، ثم سوف أقوم بالضغط على زر ( F9 ) .
سوف تظهر لي الواجهة الرئيسية للمحاكي والتي تحتوي على جميع الايقونات الخاصة بمحاكي Tencent Gaming Buddy .
سوف أقوم بالضغط على ايقونة المتصفح واقوم بالدخول إلى موقع جوجل Google ، وفي خيار البحث سوف أقوم بالبحث عن تطيبق ES File Explorer Apkpure ، وسوف أقوم بالدخول إلى خيار البحث الأول ، وسوف أقوم بتحميل التطبيق من خلال الضغط على تحميل Download ، بعد الانتهاء من تحميل التطبيق سوف أقوم بتثبيته ، وبعد الانتهاء من تثبيت تطبيق ES File Explorer سوف أقوم بإغلاق المحاكي بالكامل .

بعد ذلك سوف أقوم بعمل نسخ لملف لعبة PUBG Mobile ، الذي قمت بجلبه من الهاتف وأقوم بالدخول إلى مكان تثبيت محاكي Tencent Gaming Buddy ، ثم سوف ادخل إلى مجلد Temp ثم مجلد TxGameDownload ثم أقوم بلصق ملف لعبة PUBG Mobile داخل مجلد MobileGamePCShared .

بعد ذلك سوف أقوم بتشغيل محاكي Tencent Gaming Buddy مرة أخرى ثم سوف اقوم بتشغيل تطبيق ES File Explorer ، ثم سوف اضغط على Internal Storage ، ثم سوف أقوم بالضغط على هذه العلامة ( / ) ، ثم سوف اضغط على مجلد Data ثم مجلد Share1 ثم سوف أجد ملف لعبة PUBG Mobile الذي قمت بنسخه من الهاتف ، سوف أقوم بنسخه ثم سوف اضغط هذه العلامة ( / ) مرة أخرى ثم مجلد sdcard ثم مجلد Android ثم مجلد obb ثم مجلد com.tencent.ig ثم سوف أقوم بعمل لصق للملف داخل المجلد .

بعد الانتهاء من نسخ الملف سوف أقوم بتشغيل لعبة PUBG Mobile ، وسوف تعمل اللعبة بدون أي مشاكل .

لمعرفة المزيد شاهد فيديو شاهد فيديو نسخ وتشغيل لعبة PUBG Mobile من هاتف الاندرويد إلى محاكي الاندرويد في الحاسوب .

وأرجو أن تقوموا بالإشتراك بقناتي على YouTube


                       شكراً على مشاهدة الفيديو

                          لتحميل ملف لعبة PUBG Mobile :

التعليقات