حسابات netflix مدفوعة نقدمها لك مجانا | محترفي التقنية - Th4TechPro

حسابات netflix مدفوعة نقدمها لك مجانا

0

حسابات netflix مدفوعة نقدمها لك مجانا

حساب نيتفليكس Netflix مجانا مدفوعه اسم المستخدم وكلمة المرور 2019

   ()))    اضغط هنا للتحميل   ((()                                     

حساب نيتفليكس Netflix مجانا: إذا كنت تحب مشاهدة الأفلام والعروض ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك ، فإن نيتفليكس هو الخيار الأفضل بالنسبة لك. نيتفليكس هو أفضل منصة لمشاهدة العروض والأفلام عبر الإنترنت على هاتفك الذكي وستحظى بتجربة رائعة بمجرد تنزيل تطبيقه.


لمعرفة طريقة التحميل في الاسفل ()))

 

قد تجد عددا من المواقع المختلفة على جوجل تقدم مجانا حساب نيتفليكس . لكن المشكلة غالبا الحسابات لا تعمل ، لذالك  قمنا بإضافة مقال مختصر حول نيتفليكس ، وحسابات نيتفليكس ، والمزيد من المعلومات حوله. هناك بعض المؤشرات التي ستساعدك على فهم ما يجب أن توفره لك نيتفليكس بالظبط.


حساب نيتفليكس Netflix مجانا اسم المستخدم وكلمة المرور 2019

 


في هذا المقال سنوضح لك كيف يمكنك بسهولة إنشاء حساب نيتفليكس المجاني الخاص بك! ولكن ، إذا كنت ترغب في الحصول على حرية الوصول إلى جميع المحتوى المتاحة على نيتفليكس دون دفع أي رسوم شهرية ، فهناك عدد قليل من الحيل التي يمكن أن نخبرك بها والتي ستسمح لك بالحصول على حساب مجاني على نيتفليكس والاستفادة من جميع الميزات التي يقدمها. لنلقِ نظرة على الأساليب والخطوات التي يلزمك اتباعها للحصول على حساب مجاني على نيتفليكس بسهولة. (حسابات نيتفليكس المتميزة وكلمات المرور).


للمزيد من المتعة إليك قائمة أفضل مواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا 2019


تعريف Netflix؟


تم تأسيس نيتفليكس في 29 آب 1997 في كاليفورنيا بواسطة مارك راندولف وريد هاستينغز. بإختصار ، يعد نيتفليكس نظام فيديو عند الطلب (VOD). حيث يمكنك بسهولة مشاهدة الأفلام ، المسلسلات الخ. بخلاف التليفزيون الخاص بك ، حساب نيتفليكس Netflix مجانا على هذه المنصة يمكنك بسهولة من مشاهدة برامجك المفضلة ، كل الأفلام في أي وقت و هو ما يجعل هذا التطبيق شائعًا جدًا.


يمكنك تحميل تطبيق  نيتفليكس من هنا.


الطريقة الأولى:

حساب نيتفليكس Netflix مجانا لمدة 30 يومًا

باستخدام هذه الطريقة ، ستحصل على تجارب مجانية إضافية على نيتفليكس. الخطوات الواجب إتباعها مذكورة أدناه:


الخطوة 1. قم بإنشاء حساب بريد إلكتروني جديد إذا لم يكن لديك حساب مسبقا وتسجيله بحيث يمكنك البحث عنه في حالة نسيان معرف البريد الإلكتروني أو كلمة المرور التي يمكنك إجراؤها على Gmail أو أي موقع آخر. إذا كان لديك بالفعل حساب بريد إلكتروني ، فانتقل إلى الخطوة التالية.




 


الخطوة 2. تحتاج إلى إدخال تفاصيل بطاقة ائتمان جديدة في كل مرة تقوم فيها بالتسجيل للحصول على الإصدار التجريبي ، ولكن لن يتم تحميل أي شيء حتى تحصل على الإصدار التجريبي. لذا ، احصل على بطاقة ائتمان مسبقة الدفع ويمكنك استخدامها لتشغيل المهمات في وقت لاحق.


 


الخطوة Three. الآن ، انتقل إلى نيتفليكس وقم بالتسجيل في النسخة التجريبية الشهرية. أثناء التسجيل ، استخدم حساب البريد الإلكتروني الجديد وتفاصيل بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقًا.


الخطوة 4. قبل انتهاء الفترة التجريبية الشهرية ، تحتاج إلى إلغاء حساب نيتفليكس الخاص بك أو ، سيتم محاسبتك على خطة شهرية. لحذف حسابك ، انقر على اسم حسابك مرئيًا في الجزء العلوي الأيسر ، وحدد حسابك ، ثم حدد إلغاء خطة البث أو إلغاء خطة DVD. ثم ، اتبع المطالبات لتأكيد الإلغاء.


الخطوة Five. يمكنك مرة أخرى اتباع الخطوات المذكورة أعلاه للحصول على نسخة تجريبية مجانية أخرى لمدة شهر.


الخطوة 6: نظرًا لأن الطريقة المذكورة أعلاه تتسم بالحركة الشديدة حيث يتعين عليك الحصول على حساب بريد إلكتروني جديد وبطاقة ائتمان جديدة كل شهر ، ولكن إذا قمت بإجراء حساب على PayPal وقمت بتوصيل البطاقة المدفوعة مسبقًا المستخدمة بالفعل ، فيمكنك الاستيلاء على الشهر الثاني من نيتفليكس باستخدام نفس البطاقة ، فقط من خلال إدخال معلومات PayPal الخاصة بك بدلاً من ذلك.


إلغاء العضوية التجريبية:

يمكنك أيضًا النقر على صورة ملفك الشخصي وتحديد من القائمة المنسدلة “حسابك”. الآن ضمن “العضوية والفوترة” ما عليك سوى اختيار خيار “إلغاء العضوية”.


الطريقة الثانية:

مشاركة حساب نيتفليكس Netflix مجانا الخاص بك بسهولة

في هذه الطريقة ، سنخبرك كيف يمكنك مشاركة حساب نيتفليكس Netflix مجانا مع شخص آخر.


الخطوة 1. يمكن للمرء إنشاء Five ملفات تعريف على حساب نيتفليكس واحد ، ولكن لا يمكن لأكثر من ملفين شخصيين البث في نفس اللحظة.


الخطوة 2. لن تكون هناك رسوم إضافية و لا يوجد شيء غير قانوني إذا كنت تستخدم هذه الطريقة.


الخطوة 3. يشارك العديد من الأشخاص حول العالم حساب نيتفليكس الخاص بهم مع أسرهم أو أصدقائهم.


الخطوة Four. لن يكون هناك خطأ أثناء استخدام هذه الطريقة المقدمة.


حساب نيتفليكس Netflix مجانا اسم المستخدم وكلمة المرور 2019

 


الكثير من الحسابات هنا تعمل ولكن في بعض الأحيان يقوم بعض الزوار بتغيير كلمت المرور وفي بعض الأحيان يثم تغيير حى إسم المستخذم مما يسبب الكثير من المشاكل في استرجاع الحسابات المفعلة ! نأمل أنك لن تغير كلمة المرور. لأن هذا كله يصب في مصلحتك.

خاتمة

للحصول على المزيد من حسابات نيتفليكس المجانية ، لا تنسى الإطلاع على مستجداتنا ! سنقوم بإضافة المزيد من الحسابات في وقت قريب جدًا; ( نيتفليكس اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب المجاني 2019 نذكر فقط بعدم  تغير كلمة المرور. لأن هذا كله لأجلك )

نتيجة بحث الصور عن طريقة التحميل من فايل ابلود
netflix,netflix series,netflix original series,netfli,you netflix,netflix kids,netflix 2019,netflixxx,elite netflix,netflix india,netflix family,el hijo netflix,Élite netflix,netflix movies,the son netflix,netflix animes,desenho netflix,witcher netflix,netflix response,netflix estrenos,estrenos netflix,saint seiya netflix,netflix cavaleiros,top 10 netflix series,top 10 netflix tv shows,netflix kids and family
free netflix,netflix,netflix free,netflix for free,watch netflix for free,get netflix for free,how to watch netflix for free,how to get free netflix,how to get netflix for free,how to netflix for free,how to get netflix for free easy,how to get free netflix account,watch netflix,free netflix account,easy netflix for free,netflix premium account,netflix free account 2019,get netflix
free netflix,netflix,netflix for free,how to get free netflix account,watch netflix for free,netflix free,how to watch netflix for free,get netflix for free,free netflix account,how to get free netflix,how to get netflix for free,how to netflix for free,netflix free account 2019,netflix trick 2019,easy netflix for free,how to get netflix for free easy,netflix premium account,free

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق